عالم ناروتو
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

عالم ناروتو

عالم ناروتو
 
الرئيسيةالرئيسية  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
 

 اخر اختراعات اليابان‏

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
إنيوشاء
‎ ‎ ‎ ‎ ‎‎ ‎ ‎ ‎ ‎
‎ ‎ ‎ ‎ ‎‎ ‎ ‎ ‎ ‎
إنيوشاء

الســاعة الآن :
ذكر
المشاركات : 1894
تاريخ الانضمآمـ : 17/01/2011

اخر اختراعات اليابان‏ Empty
مُساهمةموضوع: اخر اختراعات اليابان‏   اخر اختراعات اليابان‏ Icon_minitime7/4/2011, 11:02 am



في البدء اسمحوا لي أن أترك لعقولكم التفكير قليلاً...
فيمكنكم تخمين ماهو هذا الشيء الموجود في الصورة ؟

اخر اختراعات اليابان‏ 10478.imgcache


هذه صورة أخرى ..
أنظر الى الصوره بدقه وخمن (توقع) ......... ؟؟
اخر اختراعات اليابان‏ 10479.imgcache

هل هي كاميرات على شكل أقلام ؟؟؟؟


اخر اختراعات اليابان‏ 10480.imgcache

على العموم لن أتعبكم في التفكير
فأياً كان تخمينكم ......

فالحقيقة هي أن ما تشاهدونه الآن

هو جهاز كمبيوتر فى المستقبل القريب إن شاء الله


وكيفية عمل هذا الكمبيوتر

هي هكذا ..... !!!!

اخر اختراعات اليابان‏ 10481.imgcache

فى ثورة تطورات الحاسبات (الكمبيوتر)

قام العلماء بعمل بلوتوث التكنولوجيا
هذه هى الحاسبات التى ستحملها فى جيبك .... !!!!

اخر اختراعات اليابان‏ 10482.imgcache

يمكنك عرض المونيتور والكى بورد على أى سطح أملس

فى اى مكان
يمكنك القيام بأعمالك المكتبيه بسهولة
:applaudit

اخر اختراعات اليابان‏ 10483.imgcache

اخر اختراعات اليابان‏ 10484.imgcache

الآن لنقول كما قال اليابانيون

'Good-bye laptops!'

هذه هى قمة التكنولوجيا فى عالم الحاسبات (الكمبيوتر)



نسأل الله أن يرزقنا وإياكم علم ينتفع به

اتمنى انها نالة اعجااابكم

م ن ق و ل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
إنيوشاء
‎ ‎ ‎ ‎ ‎‎ ‎ ‎ ‎ ‎
‎ ‎ ‎ ‎ ‎‎ ‎ ‎ ‎ ‎
إنيوشاء

الســاعة الآن :
ذكر
المشاركات : 1894
تاريخ الانضمآمـ : 17/01/2011

اخر اختراعات اليابان‏ Empty
مُساهمةموضوع: رد: اخر اختراعات اليابان‏   اخر اختراعات اليابان‏ Icon_minitime7/4/2011, 5:26 pm

انا بستنا احلى الردود :ض20:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
~! ● Naruto Plus «.

~! ● Naruto Plus «.

الســاعة الآن :
ذكر
المشاركات : 661
تاريخ الميلاد : 27/12/1997
تاريخ الانضمآمـ : 26/02/2011
العمر : 23

اخر اختراعات اليابان‏ Empty
مُساهمةموضوع: رد: اخر اختراعات اليابان‏   اخر اختراعات اليابان‏ Icon_minitime7/4/2011, 6:12 pm

مشكور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ناروتو المير
:: كبار الشخصيات ::
:: كبار الشخصيات ::
ناروتو المير

أوســـمتي : كبار الشخصيات
الســاعة الآن :
ذكر
السعودية
المشاركات : 9949
تاريخ الميلاد : 01/06/1996
تاريخ الانضمآمـ : 11/02/2011
العمر : 24

اخر اختراعات اليابان‏ Empty
مُساهمةموضوع: رد: اخر اختراعات اليابان‏   اخر اختراعات اليابان‏ Icon_minitime7/4/2011, 7:17 pm

هههههههههههه
رورعه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
إنيوشاء
‎ ‎ ‎ ‎ ‎‎ ‎ ‎ ‎ ‎
‎ ‎ ‎ ‎ ‎‎ ‎ ‎ ‎ ‎
إنيوشاء

الســاعة الآن :
ذكر
المشاركات : 1894
تاريخ الانضمآمـ : 17/01/2011

اخر اختراعات اليابان‏ Empty
مُساهمةموضوع: رد: اخر اختراعات اليابان‏   اخر اختراعات اليابان‏ Icon_minitime7/4/2011, 8:52 pm

~! ● Naruto Plus «. كتب:
مشكور

والعفوو الشكرر للمرورك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
إنيوشاء
‎ ‎ ‎ ‎ ‎‎ ‎ ‎ ‎ ‎
‎ ‎ ‎ ‎ ‎‎ ‎ ‎ ‎ ‎
إنيوشاء

الســاعة الآن :
ذكر
المشاركات : 1894
تاريخ الانضمآمـ : 17/01/2011

اخر اختراعات اليابان‏ Empty
مُساهمةموضوع: رد: اخر اختراعات اليابان‏   اخر اختراعات اليابان‏ Icon_minitime7/4/2011, 8:53 pm

ناروتو المير كتب:
هههههههههههه
رورعه

تسلم من ذوقك .. ويعطيك العافيه على المرور :ض10:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Xx<NARUTO-613xX
‎ ‎ ‎ ‎ ‎‎ ‎ ‎ ‎ ‎
‎ ‎ ‎ ‎ ‎‎ ‎ ‎ ‎ ‎
Xx<NARUTO-613xX

الســاعة الآن :
ذكر
المشاركات : 1107
تاريخ الميلاد : 15/01/1995
تاريخ الانضمآمـ : 04/03/2011
العمر : 26

اخر اختراعات اليابان‏ Empty
مُساهمةموضوع: رد: اخر اختراعات اليابان‏   اخر اختراعات اليابان‏ Icon_minitime7/4/2011, 9:00 pm

والله ما صدقت يا أخي ذولي اليابنيين هم ويا أفكارهم :ض7:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
إنيوشاء
‎ ‎ ‎ ‎ ‎‎ ‎ ‎ ‎ ‎
‎ ‎ ‎ ‎ ‎‎ ‎ ‎ ‎ ‎
إنيوشاء

الســاعة الآن :
ذكر
المشاركات : 1894
تاريخ الانضمآمـ : 17/01/2011

اخر اختراعات اليابان‏ Empty
مُساهمةموضوع: رد: اخر اختراعات اليابان‏   اخر اختراعات اليابان‏ Icon_minitime7/4/2011, 9:02 pm

Xx
والله ما صدقت يا أخي ذولي اليابنيين هم ويا أفكارهم :ض7:

بيقول المثل الحاجه ام الاختراع ........... تسلم على المرور العطر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ناروتو المير
:: كبار الشخصيات ::
:: كبار الشخصيات ::
ناروتو المير

أوســـمتي : كبار الشخصيات
الســاعة الآن :
ذكر
السعودية
المشاركات : 9949
تاريخ الميلاد : 01/06/1996
تاريخ الانضمآمـ : 11/02/2011
العمر : 24

اخر اختراعات اليابان‏ Empty
مُساهمةموضوع: رد: اخر اختراعات اليابان‏   اخر اختراعات اليابان‏ Icon_minitime7/4/2011, 10:00 pm

ذوقك احلى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Xx<NARUTO-613xX
‎ ‎ ‎ ‎ ‎‎ ‎ ‎ ‎ ‎
‎ ‎ ‎ ‎ ‎‎ ‎ ‎ ‎ ‎
Xx<NARUTO-613xX

الســاعة الآن :
ذكر
المشاركات : 1107
تاريخ الميلاد : 15/01/1995
تاريخ الانضمآمـ : 04/03/2011
العمر : 26

اخر اختراعات اليابان‏ Empty
مُساهمةموضوع: رد: اخر اختراعات اليابان‏   اخر اختراعات اليابان‏ Icon_minitime7/4/2011, 10:36 pm

إنيوشاء كتب:
Xx
والله ما صدقت يا أخي ذولي اليابنيين هم ويا أفكارهم :ض7:

بيقول المثل الحاجه ام الاختراع ........... تسلم على المرور العطر


ما أصدق الأمثله أسف أصدق عيوني بس :32: وشكرا على الموضوع الرائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مي نام محبة جمانة
‎ ‎ ‎ ‎ ‎‎ ‎ ‎ ‎ ‎
‎ ‎ ‎ ‎ ‎‎ ‎ ‎ ‎ ‎
مي نام محبة جمانة

الســاعة الآن :
انثى
السعودية
المشاركات : 4620
تاريخ الميلاد : 04/02/1999
تاريخ الانضمآمـ : 07/11/2010
العمر : 22

اخر اختراعات اليابان‏ Empty
مُساهمةموضوع: رد: اخر اختراعات اليابان‏   اخر اختراعات اليابان‏ Icon_minitime9/4/2011, 10:13 pm

مشكوووووور موضوع رائع

انا احب اليابان موووووت

ننتضر جديدك

يعطيك العافية

تقبل مروري و ردي العطر


اخر اختراعات اليابان‏ 2989936755 :ض1: اخر اختراعات اليابان‏ 1112425479
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
PASTORE
:: المشرف العام ::
:: المشرف العام ::
PASTORE

أوســـمتي : كبار الشخصيات
الســاعة الآن :
ذكر
السعودية
المشاركات : 5084
تاريخ الميلاد : 07/02/1920
تاريخ الانضمآمـ : 10/02/2011
العمر : 101

اخر اختراعات اليابان‏ Empty
مُساهمةموضوع: رد: اخر اختراعات اليابان‏   اخر اختراعات اليابان‏ Icon_minitime9/4/2011, 10:28 pm

والله ما توقعت انها كمبيوترات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
PASTORE
:: المشرف العام ::
:: المشرف العام ::
PASTORE

أوســـمتي : كبار الشخصيات
الســاعة الآن :
ذكر
السعودية
المشاركات : 5084
تاريخ الميلاد : 07/02/1920
تاريخ الانضمآمـ : 10/02/2011
العمر : 101

اخر اختراعات اليابان‏ Empty
مُساهمةموضوع: رد: اخر اختراعات اليابان‏   اخر اختراعات اليابان‏ Icon_minitime9/4/2011, 10:30 pm

نسيت اقول شكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قاهر الاساطير
:: مصمم ::
:: مصمم ::
قاهر الاساطير

الســاعة الآن :
ذكر
السعودية
المشاركات : 271
تاريخ الميلاد : 27/05/1999
تاريخ الانضمآمـ : 09/04/2011
العمر : 21

اخر اختراعات اليابان‏ Empty
مُساهمةموضوع: رد: اخر اختراعات اليابان‏   اخر اختراعات اليابان‏ Icon_minitime9/4/2011, 11:27 pm

والله حلو اخر اختراعات اليابان‏ 2473281379
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ناروتو-كن

ناروتو-كن

الســاعة الآن :
ذكر
السعودية
المشاركات : 691
تاريخ الميلاد : 30/07/2000
تاريخ الانضمآمـ : 03/03/2011
العمر : 20

اخر اختراعات اليابان‏ Empty
مُساهمةموضوع: رد: اخر اختراعات اليابان‏   اخر اختراعات اليابان‏ Icon_minitime10/4/2011, 1:17 am

اليابانيون يتقدمون جدا في الاختراعات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ناروتو-كن

ناروتو-كن

الســاعة الآن :
ذكر
السعودية
المشاركات : 691
تاريخ الميلاد : 30/07/2000
تاريخ الانضمآمـ : 03/03/2011
العمر : 20

اخر اختراعات اليابان‏ Empty
مُساهمةموضوع: رد: اخر اختراعات اليابان‏   اخر اختراعات اليابان‏ Icon_minitime10/4/2011, 1:18 am

**تحياتي**
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
إنيوشاء
‎ ‎ ‎ ‎ ‎‎ ‎ ‎ ‎ ‎
‎ ‎ ‎ ‎ ‎‎ ‎ ‎ ‎ ‎
إنيوشاء

الســاعة الآن :
ذكر
المشاركات : 1894
تاريخ الانضمآمـ : 17/01/2011

اخر اختراعات اليابان‏ Empty
مُساهمةموضوع: رد: اخر اختراعات اليابان‏   اخر اختراعات اليابان‏ Icon_minitime10/4/2011, 6:25 am

Xx
إنيوشاء كتب:
Xx
والله ما صدقت يا أخي ذولي اليابنيين هم ويا أفكارهم :ض7:

بيقول المثل الحاجه ام الاختراع ........... تسلم على المرور العطر


ما أصدق الأمثله أسف أصدق عيوني بس :32: وشكرا على الموضوع الرائع

ههههههههههههههههه بسيطه ... مرورك اروع يالغالي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
إنيوشاء
‎ ‎ ‎ ‎ ‎‎ ‎ ‎ ‎ ‎
‎ ‎ ‎ ‎ ‎‎ ‎ ‎ ‎ ‎
إنيوشاء

الســاعة الآن :
ذكر
المشاركات : 1894
تاريخ الانضمآمـ : 17/01/2011

اخر اختراعات اليابان‏ Empty
مُساهمةموضوع: رد: اخر اختراعات اليابان‏   اخر اختراعات اليابان‏ Icon_minitime10/4/2011, 6:27 am

مي نام محبة جمانة كتب:
مشكوووووور موضوع رائع

انا احب اليابان موووووت

ننتضر جديدك

يعطيك العافية

تقبل مروري و ردي العطر


اخر اختراعات اليابان‏ 2989936755 :ض1: اخر اختراعات اليابان‏ 1112425479


ويسلمووو على المرور الجميل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
إنيوشاء
‎ ‎ ‎ ‎ ‎‎ ‎ ‎ ‎ ‎
‎ ‎ ‎ ‎ ‎‎ ‎ ‎ ‎ ‎
إنيوشاء

الســاعة الآن :
ذكر
المشاركات : 1894
تاريخ الانضمآمـ : 17/01/2011

اخر اختراعات اليابان‏ Empty
مُساهمةموضوع: رد: اخر اختراعات اليابان‏   اخر اختراعات اليابان‏ Icon_minitime10/4/2011, 6:29 am

برهوم&ناروتو كتب:
نسيت اقول شكرا

ههههه عفووا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
إنيوشاء
‎ ‎ ‎ ‎ ‎‎ ‎ ‎ ‎ ‎
‎ ‎ ‎ ‎ ‎‎ ‎ ‎ ‎ ‎
إنيوشاء

الســاعة الآن :
ذكر
المشاركات : 1894
تاريخ الانضمآمـ : 17/01/2011

اخر اختراعات اليابان‏ Empty
مُساهمةموضوع: رد: اخر اختراعات اليابان‏   اخر اختراعات اليابان‏ Icon_minitime10/4/2011, 6:29 am

برهوم&ناروتو كتب:
والله ما توقعت انها كمبيوترات

ههههههههههههه مره تانيه توقع اي شي .. هع

تسلم على الطله الحلوه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
إنيوشاء
‎ ‎ ‎ ‎ ‎‎ ‎ ‎ ‎ ‎
‎ ‎ ‎ ‎ ‎‎ ‎ ‎ ‎ ‎
إنيوشاء

الســاعة الآن :
ذكر
المشاركات : 1894
تاريخ الانضمآمـ : 17/01/2011

اخر اختراعات اليابان‏ Empty
مُساهمةموضوع: رد: اخر اختراعات اليابان‏   اخر اختراعات اليابان‏ Icon_minitime10/4/2011, 6:30 am

~~ناروتو الهوكاجي السادس~ كتب:
اليابانيون يتقدمون جدا في الاختراعات


صحيح ... تسلم على المرور الجميل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
إنيوشاء
‎ ‎ ‎ ‎ ‎‎ ‎ ‎ ‎ ‎
‎ ‎ ‎ ‎ ‎‎ ‎ ‎ ‎ ‎
إنيوشاء

الســاعة الآن :
ذكر
المشاركات : 1894
تاريخ الانضمآمـ : 17/01/2011

اخر اختراعات اليابان‏ Empty
مُساهمةموضوع: رد: اخر اختراعات اليابان‏   اخر اختراعات اليابان‏ Icon_minitime10/4/2011, 6:30 am

قاهر الاساطير كتب:
والله حلو اخر اختراعات اليابان‏ 2473281379

من ذوقك .. تسلم على المرور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حبيبة ناروتو
‎ ‎ ‎ ‎ ‎‎ ‎ ‎ ‎ ‎
‎ ‎ ‎ ‎ ‎‎ ‎ ‎ ‎ ‎
حبيبة ناروتو

الســاعة الآن :
انثى
السعودية
المشاركات : 3069
تاريخ الميلاد : 18/04/1999
تاريخ الانضمآمـ : 19/05/2011
العمر : 21

اخر اختراعات اليابان‏ Empty
مُساهمةموضوع: رد: اخر اختراعات اليابان‏   اخر اختراعات اليابان‏ Icon_minitime26/6/2011, 2:15 pm

مشكور موضوع في منتها الروعه ما شاء الله عليك اخر اختراعات اليابان‏ 3042645098
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
يوكي ريتو
:: مشرف قـسم ::
:: مشرف قـسم ::
يوكي ريتو

الســاعة الآن :
ذكر
السعودية
المشاركات : 10070
تاريخ الانضمآمـ : 25/06/2011

اخر اختراعات اليابان‏ Empty
مُساهمةموضوع: رد: اخر اختراعات اليابان‏   اخر اختراعات اليابان‏ Icon_minitime26/6/2011, 7:34 pm

مشكور موضعك جميل جدا واصل ابدعك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حبيبة ناروتو
‎ ‎ ‎ ‎ ‎‎ ‎ ‎ ‎ ‎
‎ ‎ ‎ ‎ ‎‎ ‎ ‎ ‎ ‎
حبيبة ناروتو

الســاعة الآن :
انثى
السعودية
المشاركات : 3069
تاريخ الميلاد : 18/04/1999
تاريخ الانضمآمـ : 19/05/2011
العمر : 21

اخر اختراعات اليابان‏ Empty
مُساهمةموضوع: رد: اخر اختراعات اليابان‏   اخر اختراعات اليابان‏ Icon_minitime29/6/2011, 9:11 am

تقبل مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اخر اختراعات اليابان‏
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 3انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عالم ناروتو :: أقسام المنتدى :: منتدى الحوار والنقاش-
انتقل الى: