عالم ناروتو
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

عالم ناروتو

عالم ناروتو
 
الرئيسيةالرئيسية  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
 

 أنواع الاصدقاء

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
The king
:: كبار الشخصيات ::
:: كبار الشخصيات ::
The king

أوســـمتي : كبار الشخصيات
الســاعة الآن :
ذكر
العراق
المشاركات : 9276
تاريخ الميلاد : 28/03/1997
تاريخ الانضمآمـ : 08/08/2011
العمر : 23

أنواع الاصدقاء Empty
مُساهمةموضوع: أنواع الاصدقاء   أنواع الاصدقاء Icon_minitime25/6/2012, 10:58 am




أنواع الاصدقاء ,
بسم الله الرحمن الرحيم



أنواع الأصدقاء






صديق... يرممك وينتشلك من ضياعك ويأتي بك إلي




الحياه ويمنحك شهاده ميلاد جديده



وصديق... يهدمك ويهد بنيانك القوي ويكسر حصونك المنيعه ويشعل النيران في حياتك ( يا رب احفظنا منهم)



وصديق... يسعدك يشعرك وجوده بالراحه يستقبلك بأبتسامه ويشتري لك لحظات الفرح ويسعى جاهدا إل اختراع سعادتك



وصديق... يحسدك ويتمنى زوال نعمتك ويحصي عليك ضحكاتك ويسهر يعد ايام افراحك ويمتلئ قلبه بالحقد والكراهيه



وصديق... يسترك يشعرك وجوده بالامان يمد لك ذراعيه يفتح لك قلبه ويجوع كي يطعمك ويظمأ كي يسقيك ويقتطع من نفسه كي يغطيك



وصديق... يقتلك يبث سمومه فيك يقودك إلى مدن الضياع يجردك من انسانيتك
ويزين لك الهاويه ويجردك الى طريق الندم ويقذف بك من حيث لاعوده ولا رجوع



و يقول المثل: ان كان لديك في هذا الزمان صديق وفي واحد فأعلم أنك من أثرياء العالم



واخيرا : من السهل ان تجد في السنه ألف صديق ولكن من الصعب ان تجد لألف سنه صديق




ياترى من اى نوع انت .....؟




اتمنى ان ينال اعجبكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
يوكي ريتو
:: مشرف قـسم ::
:: مشرف قـسم ::
يوكي ريتو

الســاعة الآن :
ذكر
السعودية
المشاركات : 10070
تاريخ الانضمآمـ : 25/06/2011

أنواع الاصدقاء Empty
مُساهمةموضوع: رد: أنواع الاصدقاء   أنواع الاصدقاء Icon_minitime25/6/2012, 11:05 am

موضوع في قمة الروعة اخوي استمر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المشاغب
‎ ‎ ‎ ‎ ‎‎ ‎ ‎ ‎ ‎
‎ ‎ ‎ ‎ ‎‎ ‎ ‎ ‎ ‎
المشاغب

الســاعة الآن :
ذكر
العراق
المشاركات : 1974
تاريخ الميلاد : 29/06/2000
تاريخ الانضمآمـ : 22/05/2012
العمر : 20

أنواع الاصدقاء Empty
مُساهمةموضوع: رد: أنواع الاصدقاء   أنواع الاصدقاء Icon_minitime25/6/2012, 4:26 pm

مشكور على
التقرير
الجميل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Saizo
:: المشرف العام ::
:: المشرف العام ::
Saizo

أوســـمتي : مشرف متميز
الســاعة الآن :
ذكر
السعودية
المشاركات : 6278
تاريخ الانضمآمـ : 09/12/2010

أنواع الاصدقاء Empty
مُساهمةموضوع: رد: أنواع الاصدقاء   أنواع الاصدقاء Icon_minitime21/1/2013, 10:41 pm

الموضوع مكرر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أنواع الاصدقاء
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عالم ناروتو :: الارشيف-
انتقل الى: