عالم ناروتو
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

عالم ناروتو

عالم ناروتو
 
الرئيسيةالرئيسية  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
 

 يوم طفــش..~ ويوم كلـــه وناسة .. ~ يستهبل الروتين../ ..> وانـــا الضحية ..~

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1 ... 18 ... 32, 33, 34, 35  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
كبرياء
‎ ‎ ‎ ‎ ‎‎ ‎ ‎ ‎ ‎
‎ ‎ ‎ ‎ ‎‎ ‎ ‎ ‎ ‎
كبرياء

الســاعة الآن :
انثى
المشاركات : 1795
تاريخ الانضمآمـ : 25/11/2011

يوم طفــش..~ ويوم كلـــه وناسة .. ~ يستهبل الروتين../ ..> وانـــا الضحية ..~ - صفحة 33 Empty
مُساهمةموضوع: يوم طفــش..~ ويوم كلـــه وناسة .. ~ يستهبل الروتين../ ..> وانـــا الضحية ..~   يوم طفــش..~ ويوم كلـــه وناسة .. ~ يستهبل الروتين../ ..> وانـــا الضحية ..~ - صفحة 33 Icon_minitime5/6/2012, 12:21 am

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بسم الله أبدأ :


4/6/2012
8:22 pm



هنا سأكون وحدي
هنا ساطلق العنان لقلمي
هناسأخرج ماعندي
هنا ستجدون فرحي... وحزني...
سعادتي ... وآلــمي...
هنا ساكتب مايحلو لي


لكل من سيمر بشذى عطره على مدونتي انا :


الاسم : ناروتو
الاقامة : كونوها
اللون المفضل : الاسود
الحيوان المفضل : الذئب
لقبي : مخاوية الذيب .. dark wolf
حكمتي : ما همني من تكلم وراء ظهري يكفيني انه في حضوري يأكل تبن


عدل سابقا من قبل Dark Wolf في 24/9/2012, 10:55 pm عدل 2 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

كاتب الموضوعرسالة
كبرياء
‎ ‎ ‎ ‎ ‎‎ ‎ ‎ ‎ ‎
‎ ‎ ‎ ‎ ‎‎ ‎ ‎ ‎ ‎
كبرياء

الســاعة الآن :
انثى
المشاركات : 1795
تاريخ الانضمآمـ : 25/11/2011

يوم طفــش..~ ويوم كلـــه وناسة .. ~ يستهبل الروتين../ ..> وانـــا الضحية ..~ - صفحة 33 Empty
مُساهمةموضوع: رد: يوم طفــش..~ ويوم كلـــه وناسة .. ~ يستهبل الروتين../ ..> وانـــا الضحية ..~   يوم طفــش..~ ويوم كلـــه وناسة .. ~ يستهبل الروتين../ ..> وانـــا الضحية ..~ - صفحة 33 Icon_minitime4/10/2012, 6:17 am

يقول طبيب نفسي أمريكي :

عجباً.... في فلسطين و سوريا

أم يذبح طفلها امامها ..

و طفل يقتل اباه امامه ...
و نفوسهم صامدة ...

و في عيادتي مللت استقبال المكتئبين بسبب فراق حبيب ...

ما هذا الشعب العظيم ...؟؟ !
"اللهم صبر اهلنا في سوريا وفلسطين"
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
كبرياء
‎ ‎ ‎ ‎ ‎‎ ‎ ‎ ‎ ‎
‎ ‎ ‎ ‎ ‎‎ ‎ ‎ ‎ ‎
كبرياء

الســاعة الآن :
انثى
المشاركات : 1795
تاريخ الانضمآمـ : 25/11/2011

يوم طفــش..~ ويوم كلـــه وناسة .. ~ يستهبل الروتين../ ..> وانـــا الضحية ..~ - صفحة 33 Empty
مُساهمةموضوع: رد: يوم طفــش..~ ويوم كلـــه وناسة .. ~ يستهبل الروتين../ ..> وانـــا الضحية ..~   يوم طفــش..~ ويوم كلـــه وناسة .. ~ يستهبل الروتين../ ..> وانـــا الضحية ..~ - صفحة 33 Icon_minitime4/10/2012, 6:18 am

هل تعلم
أن القرد يبكي حتى يموت اذا فارق حبيبته أو تزوجت قردا اخر

اللهم قرد شبابنا

مشاعراً وليس شكلاً هنن مو ناقصين :P
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
كبرياء
‎ ‎ ‎ ‎ ‎‎ ‎ ‎ ‎ ‎
‎ ‎ ‎ ‎ ‎‎ ‎ ‎ ‎ ‎
كبرياء

الســاعة الآن :
انثى
المشاركات : 1795
تاريخ الانضمآمـ : 25/11/2011

يوم طفــش..~ ويوم كلـــه وناسة .. ~ يستهبل الروتين../ ..> وانـــا الضحية ..~ - صفحة 33 Empty
مُساهمةموضوع: رد: يوم طفــش..~ ويوم كلـــه وناسة .. ~ يستهبل الروتين../ ..> وانـــا الضحية ..~   يوم طفــش..~ ويوم كلـــه وناسة .. ~ يستهبل الروتين../ ..> وانـــا الضحية ..~ - صفحة 33 Icon_minitime4/10/2012, 6:23 am

لكل من يحآول استفزآزي
سأخبرك شيئاً :-
اجعل لنفسك مكانا في اهتمآمي أولاً
ثم افعل ما شئت !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
كبرياء
‎ ‎ ‎ ‎ ‎‎ ‎ ‎ ‎ ‎
‎ ‎ ‎ ‎ ‎‎ ‎ ‎ ‎ ‎
كبرياء

الســاعة الآن :
انثى
المشاركات : 1795
تاريخ الانضمآمـ : 25/11/2011

يوم طفــش..~ ويوم كلـــه وناسة .. ~ يستهبل الروتين../ ..> وانـــا الضحية ..~ - صفحة 33 Empty
مُساهمةموضوع: رد: يوم طفــش..~ ويوم كلـــه وناسة .. ~ يستهبل الروتين../ ..> وانـــا الضحية ..~   يوم طفــش..~ ويوم كلـــه وناسة .. ~ يستهبل الروتين../ ..> وانـــا الضحية ..~ - صفحة 33 Icon_minitime4/10/2012, 6:25 am

الحَيَآةُ مِثلَ النّهر ،

لآ تستَطيعْ أن تَلمِسْ نَفْسَ المَآء مرّتيِنْ ..

لأنَ المِيآه المُتدفقة التِي تفُوِتْ لنْ تعُودَ مُجدّداً أبداً !
...

إستَمتِع بِكُلّ لحْظْة فِيَ الحَيآة ،

كُلّ إنسَآن ، سَيكون يَوِماً مآ مُجرّد ذِكرَى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
كبرياء
‎ ‎ ‎ ‎ ‎‎ ‎ ‎ ‎ ‎
‎ ‎ ‎ ‎ ‎‎ ‎ ‎ ‎ ‎
كبرياء

الســاعة الآن :
انثى
المشاركات : 1795
تاريخ الانضمآمـ : 25/11/2011

يوم طفــش..~ ويوم كلـــه وناسة .. ~ يستهبل الروتين../ ..> وانـــا الضحية ..~ - صفحة 33 Empty
مُساهمةموضوع: رد: يوم طفــش..~ ويوم كلـــه وناسة .. ~ يستهبل الروتين../ ..> وانـــا الضحية ..~   يوم طفــش..~ ويوم كلـــه وناسة .. ~ يستهبل الروتين../ ..> وانـــا الضحية ..~ - صفحة 33 Icon_minitime4/10/2012, 6:31 am

وصلت المناككير المضيئه من الصين .. لأول مره بالسعوديه ‹☺›

#pic ..
- http://u.up1.cc/1499c.jpg

^ يلله ي بنآآت لآ اوصيكم ‹☺›
^ أقلبو خوآطر الظلام ‹☺›
^ بتصيرون مثل جآكيت الدفآع المدني =D
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
كبرياء
‎ ‎ ‎ ‎ ‎‎ ‎ ‎ ‎ ‎
‎ ‎ ‎ ‎ ‎‎ ‎ ‎ ‎ ‎
كبرياء

الســاعة الآن :
انثى
المشاركات : 1795
تاريخ الانضمآمـ : 25/11/2011

يوم طفــش..~ ويوم كلـــه وناسة .. ~ يستهبل الروتين../ ..> وانـــا الضحية ..~ - صفحة 33 Empty
مُساهمةموضوع: رد: يوم طفــش..~ ويوم كلـــه وناسة .. ~ يستهبل الروتين../ ..> وانـــا الضحية ..~   يوم طفــش..~ ويوم كلـــه وناسة .. ~ يستهبل الروتين../ ..> وانـــا الضحية ..~ - صفحة 33 Icon_minitime4/10/2012, 6:37 am

حركة البنت اذا قابلت وحده تكرهها ‹☺›

http://im18.gulfup.com/2012-08-28/1346141611101.gif

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههہ=)) تحطيييم :'(
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
كبرياء
‎ ‎ ‎ ‎ ‎‎ ‎ ‎ ‎ ‎
‎ ‎ ‎ ‎ ‎‎ ‎ ‎ ‎ ‎
كبرياء

الســاعة الآن :
انثى
المشاركات : 1795
تاريخ الانضمآمـ : 25/11/2011

يوم طفــش..~ ويوم كلـــه وناسة .. ~ يستهبل الروتين../ ..> وانـــا الضحية ..~ - صفحة 33 Empty
مُساهمةموضوع: رد: يوم طفــش..~ ويوم كلـــه وناسة .. ~ يستهبل الروتين../ ..> وانـــا الضحية ..~   يوم طفــش..~ ويوم كلـــه وناسة .. ~ يستهبل الروتين../ ..> وانـــا الضحية ..~ - صفحة 33 Icon_minitime4/10/2012, 6:38 am

جوال الطيبين إذا ضاع ودقيت عليه تلقااه يمشي تحت رجليك طالع من
تحت الكنب من قوة الهزاز شوي ويمسك طرف ثوبك يعني شفني ‹☺›

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه </3=)) !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
كبرياء
‎ ‎ ‎ ‎ ‎‎ ‎ ‎ ‎ ‎
‎ ‎ ‎ ‎ ‎‎ ‎ ‎ ‎ ‎
كبرياء

الســاعة الآن :
انثى
المشاركات : 1795
تاريخ الانضمآمـ : 25/11/2011

يوم طفــش..~ ويوم كلـــه وناسة .. ~ يستهبل الروتين../ ..> وانـــا الضحية ..~ - صفحة 33 Empty
مُساهمةموضوع: رد: يوم طفــش..~ ويوم كلـــه وناسة .. ~ يستهبل الروتين../ ..> وانـــا الضحية ..~   يوم طفــش..~ ويوم كلـــه وناسة .. ~ يستهبل الروتين../ ..> وانـــا الضحية ..~ - صفحة 33 Icon_minitime4/10/2012, 6:39 am

يَقّوٌل شَكّسُبيرَ : -

ليّسَ هنآلكـّ
{ جَمٌيلَ وّ قَبيٌحِ } ؛ وّ آنمَآ
تَفكّيَرْ آلآنسّآنَ هّوَ آلذيً
يَصّوٌر | آلجَمآلّ وّ آلقًبحَ |
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
كبرياء
‎ ‎ ‎ ‎ ‎‎ ‎ ‎ ‎ ‎
‎ ‎ ‎ ‎ ‎‎ ‎ ‎ ‎ ‎
كبرياء

الســاعة الآن :
انثى
المشاركات : 1795
تاريخ الانضمآمـ : 25/11/2011

يوم طفــش..~ ويوم كلـــه وناسة .. ~ يستهبل الروتين../ ..> وانـــا الضحية ..~ - صفحة 33 Empty
مُساهمةموضوع: رد: يوم طفــش..~ ويوم كلـــه وناسة .. ~ يستهبل الروتين../ ..> وانـــا الضحية ..~   يوم طفــش..~ ويوم كلـــه وناسة .. ~ يستهبل الروتين../ ..> وانـــا الضحية ..~ - صفحة 33 Icon_minitime4/10/2012, 6:41 am

ﻓﺪﻳﺖ " ﺁﻣﻲ" ٱﻟﻠﻲ ﻵ‌ ﻧﺂﺩﻳـﺘـﻬﺂ ﺏَ ﻋﺂﺁﻟﻲ ﺁﻟﺼﻮﺕَ :ﻳَـﻤّﻤـ?

ﺃﺣﺒﺒﺒﺒﺒﺒﺒﺒﺒﺒﺒﺒﺐﺑﺒﺒﺒﺒﺒﺒﺒﺒﺒﻚ♥

! ﺗﺮﺩ ﻋﻠﻲّ ﻭﺗﻘﻮﻝ:/~

ﻣﺂﻓﻲ ﻏﻴﺎﺏ
#1
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
كبرياء
‎ ‎ ‎ ‎ ‎‎ ‎ ‎ ‎ ‎
‎ ‎ ‎ ‎ ‎‎ ‎ ‎ ‎ ‎
كبرياء

الســاعة الآن :
انثى
المشاركات : 1795
تاريخ الانضمآمـ : 25/11/2011

يوم طفــش..~ ويوم كلـــه وناسة .. ~ يستهبل الروتين../ ..> وانـــا الضحية ..~ - صفحة 33 Empty
مُساهمةموضوع: رد: يوم طفــش..~ ويوم كلـــه وناسة .. ~ يستهبل الروتين../ ..> وانـــا الضحية ..~   يوم طفــش..~ ويوم كلـــه وناسة .. ~ يستهبل الروتين../ ..> وانـــا الضحية ..~ - صفحة 33 Icon_minitime4/10/2012, 6:42 am

محشش شارك في مسابقة من سيربح المليون ...

السؤال الأول :-يقول المثل :- البركة في ..........

1- القليل2- الحمير3- الكبير4- السمين
...
المحشش قال للمذيع من البداية صعبة !!

نستعين بالجمهور الجمهور جاوبوا 100 % للجوιب رقم 1

قال:ﻻﻻﻻ الجمهور مو دائما صح نحذف اجابتين

حذف الكمبيوتر3 و 4 و بقى 1 و 2\<=-P<=-P

قال المحشش خلينا نقطع الشك باليقين ونتصل بصديق ..=)] :> :>

الو :[الوو كيفك ان شاءالله بخير] ιبو فلان اهلا بيك وينك ما وينك شو ماتخابر ولا تسئل وخلص 30 ثانية
جورج قرداحي قال :- شو بدك تعمل :s :s:s
المحشش قال :- انسحب واخذ الـ 200 ريال ومثل ما يقول المثل : " البركة في القليل .... ":]xx :]xx:]xx

مات القرداحي ...
وثلاثه من الجمهور في حالة خطرة وأصيب المخرج بسكته قلبية . .........
وشفروا القناة. ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
كبرياء
‎ ‎ ‎ ‎ ‎‎ ‎ ‎ ‎ ‎
‎ ‎ ‎ ‎ ‎‎ ‎ ‎ ‎ ‎
كبرياء

الســاعة الآن :
انثى
المشاركات : 1795
تاريخ الانضمآمـ : 25/11/2011

يوم طفــش..~ ويوم كلـــه وناسة .. ~ يستهبل الروتين../ ..> وانـــا الضحية ..~ - صفحة 33 Empty
مُساهمةموضوع: رد: يوم طفــش..~ ويوم كلـــه وناسة .. ~ يستهبل الروتين../ ..> وانـــا الضحية ..~   يوم طفــش..~ ويوم كلـــه وناسة .. ~ يستهبل الروتين../ ..> وانـــا الضحية ..~ - صفحة 33 Icon_minitime4/10/2012, 6:56 am

من الطيش اللي فيني والثــقة العمية
لو لقيت واحد غارق بالبخر واكره ولو قالولي
اهله انقذيه بنعطيك 50000000 اقولهم من
عيوني انقذه وبعد ما استلم الفلوووس ارسل
رجال يغرقوهـ مرة ثانية عشان يعرف أني (((مصلحهـ )))
ماهمني باللي أكرهه اذا همني شي اعرف انها مصلحة

وبسسسسسسس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
كبرياء
‎ ‎ ‎ ‎ ‎‎ ‎ ‎ ‎ ‎
‎ ‎ ‎ ‎ ‎‎ ‎ ‎ ‎ ‎
كبرياء

الســاعة الآن :
انثى
المشاركات : 1795
تاريخ الانضمآمـ : 25/11/2011

يوم طفــش..~ ويوم كلـــه وناسة .. ~ يستهبل الروتين../ ..> وانـــا الضحية ..~ - صفحة 33 Empty
مُساهمةموضوع: رد: يوم طفــش..~ ويوم كلـــه وناسة .. ~ يستهبل الروتين../ ..> وانـــا الضحية ..~   يوم طفــش..~ ويوم كلـــه وناسة .. ~ يستهبل الروتين../ ..> وانـــا الضحية ..~ - صفحة 33 Icon_minitime4/10/2012, 7:02 am

صحيح اني هااديـة>̵ِ<̵̵ !
ككما ابدو في نظر البععض ♡'
الا انَ ھناك فصلهہ جنـاان فَ المخخ $'
لا يعرفھا الا المقربوَن :$=))!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
كبرياء
‎ ‎ ‎ ‎ ‎‎ ‎ ‎ ‎ ‎
‎ ‎ ‎ ‎ ‎‎ ‎ ‎ ‎ ‎
كبرياء

الســاعة الآن :
انثى
المشاركات : 1795
تاريخ الانضمآمـ : 25/11/2011

يوم طفــش..~ ويوم كلـــه وناسة .. ~ يستهبل الروتين../ ..> وانـــا الضحية ..~ - صفحة 33 Empty
مُساهمةموضوع: رد: يوم طفــش..~ ويوم كلـــه وناسة .. ~ يستهبل الروتين../ ..> وانـــا الضحية ..~   يوم طفــش..~ ويوم كلـــه وناسة .. ~ يستهبل الروتين../ ..> وانـــا الضحية ..~ - صفحة 33 Icon_minitime4/10/2012, 7:03 am

الفققِر ليس عيباً و لككنہ ؛)
بصمہ'هَ عآر في جبين دولہ قآدرهه '
علىى محوهه ولآ تفععل ♡̷̷̷̷̷̷̷
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
كبرياء
‎ ‎ ‎ ‎ ‎‎ ‎ ‎ ‎ ‎
‎ ‎ ‎ ‎ ‎‎ ‎ ‎ ‎ ‎
كبرياء

الســاعة الآن :
انثى
المشاركات : 1795
تاريخ الانضمآمـ : 25/11/2011

يوم طفــش..~ ويوم كلـــه وناسة .. ~ يستهبل الروتين../ ..> وانـــا الضحية ..~ - صفحة 33 Empty
مُساهمةموضوع: رد: يوم طفــش..~ ويوم كلـــه وناسة .. ~ يستهبل الروتين../ ..> وانـــا الضحية ..~   يوم طفــش..~ ويوم كلـــه وناسة .. ~ يستهبل الروتين../ ..> وانـــا الضحية ..~ - صفحة 33 Icon_minitime18/10/2012, 7:47 am


I|[ أحــذر .. لا تنخدع ]|I
يوم طفــش..~ ويوم كلـــه وناسة .. ~ يستهبل الروتين../ ..> وانـــا الضحية ..~ - صفحة 33 0d354c4b6cf70c
لا تنخدع بجمال الوجوه وزينة الملابس
الكثير من الاقنعة صارت على الوجوه هذا الزمان
التمس ما فى داخل القلب .. هو اصدق ما فى الانسان
ولا يغرك جمال الوجه أبحث عن جمال الروح
بقرب الروح الطيبة تختفى الجروح

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
كبرياء
‎ ‎ ‎ ‎ ‎‎ ‎ ‎ ‎ ‎
‎ ‎ ‎ ‎ ‎‎ ‎ ‎ ‎ ‎
كبرياء

الســاعة الآن :
انثى
المشاركات : 1795
تاريخ الانضمآمـ : 25/11/2011

يوم طفــش..~ ويوم كلـــه وناسة .. ~ يستهبل الروتين../ ..> وانـــا الضحية ..~ - صفحة 33 Empty
مُساهمةموضوع: رد: يوم طفــش..~ ويوم كلـــه وناسة .. ~ يستهبل الروتين../ ..> وانـــا الضحية ..~   يوم طفــش..~ ويوم كلـــه وناسة .. ~ يستهبل الروتين../ ..> وانـــا الضحية ..~ - صفحة 33 Icon_minitime18/10/2012, 7:55 am

يوم طفــش..~ ويوم كلـــه وناسة .. ~ يستهبل الروتين../ ..> وانـــا الضحية ..~ - صفحة 33 0d34444d66f304


عدل سابقا من قبل Dark Wolf في 22/10/2012, 7:11 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
كبرياء
‎ ‎ ‎ ‎ ‎‎ ‎ ‎ ‎ ‎
‎ ‎ ‎ ‎ ‎‎ ‎ ‎ ‎ ‎
كبرياء

الســاعة الآن :
انثى
المشاركات : 1795
تاريخ الانضمآمـ : 25/11/2011

يوم طفــش..~ ويوم كلـــه وناسة .. ~ يستهبل الروتين../ ..> وانـــا الضحية ..~ - صفحة 33 Empty
مُساهمةموضوع: رد: يوم طفــش..~ ويوم كلـــه وناسة .. ~ يستهبل الروتين../ ..> وانـــا الضحية ..~   يوم طفــش..~ ويوم كلـــه وناسة .. ~ يستهبل الروتين../ ..> وانـــا الضحية ..~ - صفحة 33 Icon_minitime18/10/2012, 7:55 am

يوم طفــش..~ ويوم كلـــه وناسة .. ~ يستهبل الروتين../ ..> وانـــا الضحية ..~ - صفحة 33 0d354c4b6cfa0c
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
كبرياء
‎ ‎ ‎ ‎ ‎‎ ‎ ‎ ‎ ‎
‎ ‎ ‎ ‎ ‎‎ ‎ ‎ ‎ ‎
كبرياء

الســاعة الآن :
انثى
المشاركات : 1795
تاريخ الانضمآمـ : 25/11/2011

يوم طفــش..~ ويوم كلـــه وناسة .. ~ يستهبل الروتين../ ..> وانـــا الضحية ..~ - صفحة 33 Empty
مُساهمةموضوع: رد: يوم طفــش..~ ويوم كلـــه وناسة .. ~ يستهبل الروتين../ ..> وانـــا الضحية ..~   يوم طفــش..~ ويوم كلـــه وناسة .. ~ يستهبل الروتين../ ..> وانـــا الضحية ..~ - صفحة 33 Icon_minitime18/10/2012, 6:16 pm


أحسد الأطفال الرضّع،
لأنهم يملكون وحدهم حق الصراخ والقدرة عليه،
قبل أن تروض الحياة حبالهم الصوتية،
...... وتعلِّمهم الصمت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
كبرياء
‎ ‎ ‎ ‎ ‎‎ ‎ ‎ ‎ ‎
‎ ‎ ‎ ‎ ‎‎ ‎ ‎ ‎ ‎
كبرياء

الســاعة الآن :
انثى
المشاركات : 1795
تاريخ الانضمآمـ : 25/11/2011

يوم طفــش..~ ويوم كلـــه وناسة .. ~ يستهبل الروتين../ ..> وانـــا الضحية ..~ - صفحة 33 Empty
مُساهمةموضوع: رد: يوم طفــش..~ ويوم كلـــه وناسة .. ~ يستهبل الروتين../ ..> وانـــا الضحية ..~   يوم طفــش..~ ويوم كلـــه وناسة .. ~ يستهبل الروتين../ ..> وانـــا الضحية ..~ - صفحة 33 Icon_minitime18/10/2012, 6:20 pm




عندما يكون الحديث علمياً يصمت الجميع ولايتحدث إلا العارفين ..

و عندما يكون فلسفياً يتحدث الجميع و لا يصمت إلا العارفين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
كبرياء
‎ ‎ ‎ ‎ ‎‎ ‎ ‎ ‎ ‎
‎ ‎ ‎ ‎ ‎‎ ‎ ‎ ‎ ‎
كبرياء

الســاعة الآن :
انثى
المشاركات : 1795
تاريخ الانضمآمـ : 25/11/2011

يوم طفــش..~ ويوم كلـــه وناسة .. ~ يستهبل الروتين../ ..> وانـــا الضحية ..~ - صفحة 33 Empty
مُساهمةموضوع: رد: يوم طفــش..~ ويوم كلـــه وناسة .. ~ يستهبل الروتين../ ..> وانـــا الضحية ..~   يوم طفــش..~ ويوم كلـــه وناسة .. ~ يستهبل الروتين../ ..> وانـــا الضحية ..~ - صفحة 33 Icon_minitime18/10/2012, 6:21 pm

يوم طفــش..~ ويوم كلـــه وناسة .. ~ يستهبل الروتين../ ..> وانـــا الضحية ..~ - صفحة 33 0d354c4967f70d

الخبرة ..

هي المشط الذي تعطيك إياه الحياة... عندما تكون قد فقدتَ شعرك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
كبرياء
‎ ‎ ‎ ‎ ‎‎ ‎ ‎ ‎ ‎
‎ ‎ ‎ ‎ ‎‎ ‎ ‎ ‎ ‎
كبرياء

الســاعة الآن :
انثى
المشاركات : 1795
تاريخ الانضمآمـ : 25/11/2011

يوم طفــش..~ ويوم كلـــه وناسة .. ~ يستهبل الروتين../ ..> وانـــا الضحية ..~ - صفحة 33 Empty
مُساهمةموضوع: رد: يوم طفــش..~ ويوم كلـــه وناسة .. ~ يستهبل الروتين../ ..> وانـــا الضحية ..~   يوم طفــش..~ ويوم كلـــه وناسة .. ~ يستهبل الروتين../ ..> وانـــا الضحية ..~ - صفحة 33 Icon_minitime18/10/2012, 8:46 pm

يا محلا شوفك وقربك يالمطر
.... ويا محلا قربك يا وسم السيول
ويا محلا منشاك من ظهر البحر
.... ويا محلا شوف المزن فوق السهول


يا رباآآآآه اجواء يعجز اللسان عن وصفها
امطار غزيرة جدا
وديان .. قوس قزح
شيء خيال

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
كبرياء
‎ ‎ ‎ ‎ ‎‎ ‎ ‎ ‎ ‎
‎ ‎ ‎ ‎ ‎‎ ‎ ‎ ‎ ‎
كبرياء

الســاعة الآن :
انثى
المشاركات : 1795
تاريخ الانضمآمـ : 25/11/2011

يوم طفــش..~ ويوم كلـــه وناسة .. ~ يستهبل الروتين../ ..> وانـــا الضحية ..~ - صفحة 33 Empty
مُساهمةموضوع: رد: يوم طفــش..~ ويوم كلـــه وناسة .. ~ يستهبل الروتين../ ..> وانـــا الضحية ..~   يوم طفــش..~ ويوم كلـــه وناسة .. ~ يستهبل الروتين../ ..> وانـــا الضحية ..~ - صفحة 33 Icon_minitime22/10/2012, 7:11 pm

يوم طفــش..~ ويوم كلـــه وناسة .. ~ يستهبل الروتين../ ..> وانـــا الضحية ..~ - صفحة 33 0d34444d66f307
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
كبرياء
‎ ‎ ‎ ‎ ‎‎ ‎ ‎ ‎ ‎
‎ ‎ ‎ ‎ ‎‎ ‎ ‎ ‎ ‎
كبرياء

الســاعة الآن :
انثى
المشاركات : 1795
تاريخ الانضمآمـ : 25/11/2011

يوم طفــش..~ ويوم كلـــه وناسة .. ~ يستهبل الروتين../ ..> وانـــا الضحية ..~ - صفحة 33 Empty
مُساهمةموضوع: رد: يوم طفــش..~ ويوم كلـــه وناسة .. ~ يستهبل الروتين../ ..> وانـــا الضحية ..~   يوم طفــش..~ ويوم كلـــه وناسة .. ~ يستهبل الروتين../ ..> وانـــا الضحية ..~ - صفحة 33 Icon_minitime22/10/2012, 7:11 pm

يوم طفــش..~ ويوم كلـــه وناسة .. ~ يستهبل الروتين../ ..> وانـــا الضحية ..~ - صفحة 33 0d34444d66f301
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
كبرياء
‎ ‎ ‎ ‎ ‎‎ ‎ ‎ ‎ ‎
‎ ‎ ‎ ‎ ‎‎ ‎ ‎ ‎ ‎
كبرياء

الســاعة الآن :
انثى
المشاركات : 1795
تاريخ الانضمآمـ : 25/11/2011

يوم طفــش..~ ويوم كلـــه وناسة .. ~ يستهبل الروتين../ ..> وانـــا الضحية ..~ - صفحة 33 Empty
مُساهمةموضوع: رد: يوم طفــش..~ ويوم كلـــه وناسة .. ~ يستهبل الروتين../ ..> وانـــا الضحية ..~   يوم طفــش..~ ويوم كلـــه وناسة .. ~ يستهبل الروتين../ ..> وانـــا الضحية ..~ - صفحة 33 Icon_minitime22/10/2012, 7:15 pm

يوم طفــش..~ ويوم كلـــه وناسة .. ~ يستهبل الروتين../ ..> وانـــا الضحية ..~ - صفحة 33 0d34444d66f300
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
كبرياء
‎ ‎ ‎ ‎ ‎‎ ‎ ‎ ‎ ‎
‎ ‎ ‎ ‎ ‎‎ ‎ ‎ ‎ ‎
كبرياء

الســاعة الآن :
انثى
المشاركات : 1795
تاريخ الانضمآمـ : 25/11/2011

يوم طفــش..~ ويوم كلـــه وناسة .. ~ يستهبل الروتين../ ..> وانـــا الضحية ..~ - صفحة 33 Empty
مُساهمةموضوع: رد: يوم طفــش..~ ويوم كلـــه وناسة .. ~ يستهبل الروتين../ ..> وانـــا الضحية ..~   يوم طفــش..~ ويوم كلـــه وناسة .. ~ يستهبل الروتين../ ..> وانـــا الضحية ..~ - صفحة 33 Icon_minitime23/10/2012, 2:24 am

متى البنت تقول "ياليتني ولد"؟


متى..؟


لما يكونون معزومين بعزيمة ...والكل مستعد وتجهز....ويطلعون برا وينادوا السواق
وأخيرا يلقوا السواق مو موجود
وبعد جوله على جوالات الاخوان....
ويأس من ظهور السواق
وبعد جملة مافيه روحة ...
تلاقي صرخة تسبق هالجملة وتعبر عن الموقف بقوة
(يا ليتني ولد )

والا بجمعة عائليه ...وتخييم حلو بالربيع
العيال مجتمعين يلعبوا..
وبعضهم معه جمس والا جيب
والباقين يلعبوا بلوت
وضحك وبسطة
والبنات اللي معهم جوالات ويروح رجاها بالهوا
والثانيه واقفة تترجى اخوها ...بدون فايدة
والثالثة بعد مايأست رجعت لسواليف الحريم المملة والكيئبه
مع ان طلباتهم كانت دورة بالجيب بين هالرمال
او
يسمعون شريط بسيارتهم بس ماأحد راضي يعطيها المفتاح
والنهاية
(يا ليتني ولد )

وأحيانا تعزم صديقاتها
وتقولهم بكل الفخر
العشا على ...لا ومن وين من الريف الايطالي ......طلبيه عشان خاطر عيونكم
هم ماعندهم سواق
لأن الاب يقول عندكم 5 اخوان
(حنا مانحتاج سواق البيت كله شباب)
وإذا كانوا هالشباب
واحد مقفل جواله
والثاني بالبر مايوصل له الارسال
والثالث نايم بالملحق ولا في امل يصحى
والرابع بالغرفة ...وقافل على نفسه الباب ...ويقول لااحد يزعجني
والخامس مع عيال أخواله عندهم دورية
والعشا يتفركش
والاعذار تتسكت بوجبات( بتوصيل منزلي) من بيتزا هت
واول مايطلعون
تسمع صرخة بالحوش

(يا ليتني ولد )

كل شيء يهون بس اللي مايهون ايام الإجازات
قبل العطلة يمكن بشهر
البنات ..
يبه تكفى ..الله يسلمك ...الله يعافيك ...الله يخليك ....الله لا يحرمنا منك ..الله ....الله... الله... الله
نبي نسافر هاالسنة
لا وانا ابوكم هاالسنة مشغول
عندي انتداب عمل
ويمكن عمل اجباري
هالسنة امكم والده
وين ناخذ بزر بالشهور معنا
وأخوكم مهند
توه يمشي
تبونه يشغلنا اذا سافرنا والا يضيع من بين ايدينا
تدرون
تبون جدة والا الشرقيه ...يالله اختاروا ...
والا وش رايكم نروح عند اهلكم في الديره
بنفس هالوقت يدخل فيصل



إحم إحم
يبه عن إذنك ترا اليوم رحلتي مع محمد وتركي وخالد ولد عمتي
بنسير على مصر ام الدنيا كم يوم ونجي
عاد زي ماقلتلك يمكن نمر شرم الشيخ
هاه يأخواتي ياحلوين تامرون على شيء قبل ماأروح
إيه
سموووو
تبون
ايش



ولما تكونين جالسة على اللاب توب
وتو النت شابك
(تم تسجيل دخولك الى شبكة الاتصال )
وتوك فاتحة على المفضلة تبين تشيكين على الموقع اللي تبي تدخلينه
الا اللي فوق راسك
ومن صار ....نواف ....حبيب البيت ......وبرا البيت
قفلي النت
ليه؟؟؟؟؟
بس بكيفي ....وثاني مرة لعد تشبكينه فاهمة !!!!اوكي
وليه معد أشبكه
اولا أصرف ....ثانيا بنت ....ثالثا وشو له تشبكينه ...وش الفايدة...؟؟؟؟ماله داعي
!!!!
عطيني لاب توبك بفتشه احس فيه شئ......
(يا ليتني ولد )


طبعا صايرة كلمة للعائلات فقط تستفز شريحة كبيرة من الشباب هنا
اضف الموضوعات الصحفيه المنتشرة بخصوص هالموضوع
طبعا هالافته بقدر ماهي مزعجة
بقدر ماتخليك تفكر وتمعن فيها
الكل مع الشباب المعارضين لها
لان المحطات الترفيهية لهم قليلة
لكن ،،،لما يجوا يقارنوها بالبنات .......هنا نوقف شوي
أغلب المجتمعات النسائيه كئيبة ومملة بشكل كبيييييييير
والسواليف أغلبها تقتصر على
لبست...اشترت ...انخطبت ...تزوجت....حملت....سافرت
وتلاقي درجة الغليان عند البنات من هالسواليف توصل 100درجة مئويه
الطلعات برا و مع الصديقات....أغلب العوائل محدودة
والبقيه مابين حريه مطلقة....الى منع مطلق ...فالبيت هو المنتزه الموجود المشترك
وش في هالمنتزه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مثلا تلقون
أغلب العبارات التي تنقال على اللي تكلم
ايه تلفون 24 ساعة انتي ماتملين
بالله عليكم وش تقولون كل هالوقت
منهي ذي ؟؟؟؟ هذي تغريد....هماك توك شايفتها بالجامعة
قفلي التلفون .....ليه؟؟؟؟؟؟؟بس موب لازم كل ذي الهذرة-
من بتكلمين نهى ...مو لازم بكرة بتشوفينها بالعزيمة
(( هذا اذا لقت احد يوديها ))
ألحين انتظر تليفون من أختك ببريطانيا _
من اللي شاغل التلفون ...والله اني قايلته شوفي سوير ان رفعتيه ثاني مرة لا تلومين الا نفسك..

طيب موب لازم انترنت ولا تلفون لانه امر مفروغ منه ...
بس أخوي مسموح له .....ابوي دايم يقول ان اخوي ولد وعادي لو يشبك النت ...ولو قلتله على الفاتورة ...قال هو يشبك على خطه ...انا مالي دخل
طيب اروح عند التلفزيون ....لا لا لا
مستحيل التلفزيون انقلب الى أداة لترويج المنكر ...كله استعراض للبنات ....
وهو خراب لعقولنا يالبنات
...............
وين أجل وين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مافي قدامي غير غرفتي .....تدرون وش ابسوي فيها



ااذاكر) !!!!!!عرفتوا ليه البنات اشطر من الاولاد ...........استوعبتوا السر ؟؟؟؟
طبعا في اشياء ثانيه موجودة
بس هذي اهم الاشياء
وأول ماتفتح الكتاب وتمسك القلم
افففففففففففففففففففف
( يا ليتني ولد )

نصل هنا للهدف من الموضوع !!
عندما تقول البنت..

(يا ليتني ولد )
أول شيء اسويه اروح أخذ امي واخوتي وامشيهم بشوراع
ونروح نشرب لنا قهوة من توتي كافيه
ولا نمر على ملك المانجو وناخذ لنا كوكتيل
والا اعشيهم على حسابي
والا أفاجئهم بتذاكر لمكة عشان ناخذ لنا عمرة
والا استنى اي فرصة اشوفهم محتاجين لي فيها عشان اخدمهم

{منقوله }


أقسم بالله ودي أبوس راس صاحبتها
جابتها بالصميم ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
كبرياء
‎ ‎ ‎ ‎ ‎‎ ‎ ‎ ‎ ‎
‎ ‎ ‎ ‎ ‎‎ ‎ ‎ ‎ ‎
كبرياء

الســاعة الآن :
انثى
المشاركات : 1795
تاريخ الانضمآمـ : 25/11/2011

يوم طفــش..~ ويوم كلـــه وناسة .. ~ يستهبل الروتين../ ..> وانـــا الضحية ..~ - صفحة 33 Empty
مُساهمةموضوع: رد: يوم طفــش..~ ويوم كلـــه وناسة .. ~ يستهبل الروتين../ ..> وانـــا الضحية ..~   يوم طفــش..~ ويوم كلـــه وناسة .. ~ يستهبل الروتين../ ..> وانـــا الضحية ..~ - صفحة 33 Icon_minitime8/11/2012, 11:49 pm

رأيت الكلاب كيف تصون
ورايت الكلاب كيف تخون
فــ كلما زادت معرفتي بالبشر
زاد أحترامي للكلاب ..~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
يوم طفــش..~ ويوم كلـــه وناسة .. ~ يستهبل الروتين../ ..> وانـــا الضحية ..~
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 33 من اصل 35انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1 ... 18 ... 32, 33, 34, 35  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عالم ناروتو :: أقسام المنتدى :: مذكرات-
انتقل الى: